تبدأ في السابع من أكتوبر المقبل المرحلة الثالثة لخطة التدريب للعاملين بجامعة عين شمس، وذلك من خلال البرنامج التدريبي الذي يقدمه مركز تدريب الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابع لوزارة المالية.

وأوضح أ. سمير عبد الناصر أمين عام جامعة عين شمس أن خطة التدريب تستهدف تنمية مهارات العاملين برقابة المخزون السلعي (المخازن) وتوجيههم إلى أفضل طرق الأداء تحقيقاً للاقتصاد في التكاليف والوقت والجهد، فضلاً عن اكتشاف نقاط الضعف في التخطيط وتبسيط الإجراءات ووضع نظام جديد للسجلات والدفاتر التي يجب الاستعانة بها.

كما تستهدف خطة التدريب العاملين بالشراء والتعاقدات الحكومية (المشتريات) لزيادة معرفتهم بالقواعد المنظمة للشراء والبيع الحكومي وفقاً للقانون رقم 89 لسنة 1998 بتنظيم المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية.

لافتاً إلى أن كل متدرب يحصل على 40 ساعة تدريبية طوال 10 أيام هي مدة البرنامج الواحد شريطة التفرغ الكامل، على أن يستمر عقد الدورات حتى 6 من مايو 2019.

وأكد أ. سمير عبد الناصر أن التدريب هو الطريق للجودة، مشيراً إلى حرص جامعة عين شمس على رفع كفاءة الجهاز الإداري بمختلف الإدارات بما يصب في صالح جودة الخدمة المقدمة من الجامعة باعتبارها مؤسسة أكاديمية ذات ميزة تنافسية، وعلى الراغبين في التقدم ملء استمارة الترشح وفقاً للشروط اللازمة للتقدم.

 
facebook