Faculty of Dentistry -

تواصل شركة مايكروسوفت ورش العمل التي تنظمها بالتعاون مع جامعة عين شمس، حيث استهدفت في ورشة نظمتها مساء اليوم الاثنين، عدد آخر من موظفي مختلف الإدارات بالجامعة.

 

 

وتهدف الورشة المقدمة للموظفين إلى التواصل مع كل الموظفين في إدارات الجامعة للحصول على خدمة جديدة وفرتها الشركة تخص الإشعارات البنكية، حيث سيرد لكل موظف في الجامعة لديه البريد الالكتروني الخاص بالجامعة على إشعارات توضح آخر الإجراءات البنكية المتخذة.

كما تهدف الورشة التي ألقاها المهندس عبيد عاطف عبيد المسؤول التكنولوجي لقطاع التعليم في شركة مايكروسوفت، للتعريف بالخدمات التي تقدمها الشركة للمستخدمين للبريد الإلكتروني وأهميتها في تسهيل العمل وتوفير الوقت والجهد.

وتأتي هذه الورشة في إطار سلسلة ورش عمل تنظمها الشركة بالتعاون مع جامعة عين شمس وتشمل كل كليات الجامعة، وموظفيها، إضافة إلى أعضاء هيئة التدريس.

 

 

من جانبه أثنى عادل عبد الرحيم الموظف بالدراسات العليا على البرنامج التي تم طرحها من خلال الورشة، مؤكدا أن الاستفادة منها كبيرة، ودعا إلى تنظيم المزيد من الورش ذات الصلة لتزيد نسبة الاستفادة من البرامج المتاحة.

أما سها فتحي الموظفة بمكتب أمين الجامعة المساعد لشؤون الدراسات العليا فأكدت على ضرورة تعميم هذه البرامج على مختلف الإدارات والحرص على استخدامها، مشيرة إلى أنها ستوفر الكثير من الوقت والجهد والتكاليف، علاوة على سهولة الوصول للمعلومات المطلوبة من أي مكان، مع ضمان سلامتها وعدم تعرضها لأي اختراق.

 
facebook