Faculty of Dentistry -

في إطار حرص جامعة عين شمس برئاسة أ.د عبد الوهاب عزت على المشاركة بفاعلية وإيجابية في كافة الأنشطة الطلابية وخاصة الرياضية

وشارك فريق طلبة وطالبات جامعة عين شمس في بطولة الشهيد الرفاعي الـ 45 للكاراتيه والتي أقيمت بجامعة الإسكندرية.

وأكد أ.د فتحي الشرقاوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن إدارة الجامعة حريصة كل الحرص على بناء شخصية الطالب علمياً، ثقافياً ورياضياً قامت الجامعة التعاقد مع مدربين أكفاء في كافة الألعاب الرياضية حيت يمكن لطلاب الجامعة المنافسة على المراكز الأولى بمختلف الألعاب والأنشطة الطلابية مشيداً بما حققه ابناء الجامعة في كافة المسابقات والفعاليات.

وقد حصل طلاب جامعة عين شمس على العديد من الميداليات والمراكز الأولى في الكاتا والكومتيه) في بطولة الشهيد الرفاعي الـ 45 للكاراتيه حيث حصلت الطالبات اية هشام محمد علي المركز الأول كاتا فردي، كما حصل فريق الطالبات الذى ضم :- اية هشام - اميرة عمرو - ميرام خطاب- أميمة مجدي - هند عربي علي المركز الاول والميدالية الذهبية في الكاتا الجماعي

وحصل فريق الطالبات على المركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة الكومتيه وضم الفريق الطالبات (مريم صلاح، دهب ياقوت عبد الحميد ، هنا عبد الله، اسراء هاني، ندى كمال وسهيلة عبد الباقي).

وفي الفردي فازت الطالبة مريم صلاح بالمركز الأول والميدالية الذهبية في ميزان 55، وحصلت الطالبة دهب ياقوت عبد الحميد على المركز الثالث والميدالية البرونزية في ميزان 61، بينما حصلت الطالبة اميرة عمرو علي خامس الكاتا فردي.

وبهذه النتيجة حصل فريق الطالبات على المركز الثالث في الترتيب العام على مستوى الجامعات.

وفي منافسات الطلاب حصل فريق الجامعة على المركز الثالث والميدالية البرونزية في الكاتا جماعي وتكون الفريق من الطلاب أحمد مجدي، احمد سامح، عمر حمدي، إبراهيم حسن، محمد أحمد.

كما حصل فريق طلاب الجامعة على المركز الثالث وبرونزية الكومتيه الجماعي وضم الفريق الطلاب (شريف أشرف، علي احمد، عبد الرحمن امام، محمد السيد، كريم صابر، عمرو علاء، محمد جمال).

وفي الفردي حصل الطالب شريف أشرف علي الميدالية الفضية في ميزان 84، أحمد مجدي علي برونزية الكاتا فردي، كما حصل الطالب علي احمد وعبد الرحمن امام علي المركز الخامس كومتيه فردي فوق 84 ك.

وبهذه النتيجة حصل فريق الجامعة طلاب على المركز الخامس في الترتيب العام.

 
facebook